الصفحة الرئيسية >خيمة الإطار > خيمة إطار Exbihition

خيمة إطار Exbihition الشركات المصنعة

خيام إطار Exbihition هي ملاجئ ذات علامات تجارية مصنوعة من قماش فينيل مطبوع حسب الطلب وإطارات هيكلية. تُعرف هذه الستائر التجارية أيضًا باسم خيام العرض الخارجية ، وهي مصممة ومُصممة بعلامات تجارية برسومات الشركة ، بما في ذلك اسم الشركة والشعار ونظام الألوان والمرئيات الأخرى الخاصة بالعلامة التجارية.

تستخدم المنظمات الخيام المحمولة لإحضار متاجرها وخدماتها ومنتجاتها وموظفيها إلى الشوارع. من الإطارات التقليدية 5 × 5 إلى الإعدادات المخصصة التي تصل إلى 25 × 25 ، تتيح لك الخيام المعروضة التميز عن المنافسين في أحداث الصناعة لجميع الأسباب الصحيحة - والبقاء محميًا من الطقس أثناء القيام بذلك.
View as  
 
<1>
خيمة إطار Exbihition هي واحدة من أنواع الخيام في الإنجاز. كشركة مصنعة في الصين ، تركز شركتنا على البحث والتطوير والتصميم والتخصيص والإنتاج والمبيعات للخيام القابلة للنفخ الراقية لمدة 12 عامًا. مرحبًا بكم في الاتصال واطلب سعر خيمة إطار Exbihition. خيمة إطار Exbihition تصميم جديد ، من خلال تقنية معالجة ممتازة ومواد خام عالية الجودة ، وأداء خيمة إطار Exbihition يصل إلى مستوى أعلى. نحن مثاليون لكل تفاصيل خيمة إطار Exbihition ، ونضمن مستوى الجودة ، حتى نقدم لك تجربة المنتج المثالية. Milestone هي شركة تصنيع وتوريد خيمة إطار Exbihition المحترفة في الصين ، إذا كنت تبحث عن أفضل خيمة إطار Exbihition بسعر منخفض ، فاستشرنا الآن!

Exbihition Frame Tent Manufacturers

Exbihition frame tents are branded shelters made from custom-printed vinyl fabric and structural frames. Also known as outdoor display tents, these commercial canopies come designed and branded with company graphics, including a business’ name, logo, color scheme and other on-brand visuals.

Organizations use portable tents to bring their stores, services, products and personnel to the streets. From traditional 5×5 frames to custom setups as long as 25×25, exhibit tents let you stand out from competitors at industry events for all the right reasons — and stay protected from the weather while doing so.
View as  
 
<1>
Exbihition Frame Tent is one of kind of tent in Milestone. As the manufacturer in China, our company has been focusing on the R & D, design, customization, production and sales of high-end inflatable tents for 12 years. Welcome to contact and ask for Exbihition Frame Tent price. The Exbihition Frame Tent is a new design, through excellent processing technology and high-quality raw materials, the performance of Exbihition Frame Tent up to a higher standard. We are perfect for every detail of the Exbihition Frame Tent, guarantee the quality level, so as to bring you the perfect product experience. Milestone is a professional China Exbihition Frame Tent manufacturer and supplier, if you are looking for the best Exbihition Frame Tent with low price, consult us now!